Isolation
#0

بيتنا هو المكان الذي نرتاح فيه بشكل عام من ضغوط روتيننا اليومي ، نتخلص من الزحام وننتظر أن نجد هذا السلام.
لا شيء من هذا ممكن إذا لم يتم تركيب عازل صوتي في المنزل ، عازل صوت الكويت  لأنه بدونه نعاني من عواقب حركة المرور وصفارات الإنذار والأحمال والتفريغ ... أو حتى الضوضاء التي يصدرها الجيران أنفسهم.
لحماية المنزل من هذه المضايقات ، يُنصح بتركيب عازل صوتي في المنزل ، يستخدم على نطاق واسع في البناء ويمكن أن يحول منزلنا إلى ملاذ يسود فيه السلام
في الأعمال الجديدة عادة ما يتم تثبيته ، ولكن من الصعب الحصول عليه في المنازل المستعملة. إذا كنت على وشك إجراء نوع من الإصلاح ، فهذه هي فرصتك للتفكير في الاستثمار في عازل للصوت في منزلك. سيكون أفضل أموال تنفق في وقت طويل.
لجعل إصلاح المنزل أكثر فاعلية ، يتعين علينا عزل جميع الجدران باستثناء الحالة التي يكون فيها مصدر الإزعاج محليًا للغاية ، مثل الجار أو المبنى التجاري. في هذه الحالة ، يمكننا اختيار تركيب العزل الصوتي في تلك الغرفة فقط.
على أي حال ، يتعين علينا عزل الأرضيات والأسقف والجدران بمواد خاصة لامتصاص الضوضاء. استشر أحد خبراء شركة في الإصلاحات لزيارة الشقة وتقديم المشورة لك بشأن أفضل حل لحالتك.
فيما يتعلق بالمواد التي ثبت أنها تحقق عزلًا للصوت وتستبعد تمامًا الضوضاء من الخارج ، فهي مصنوعة من البولي إيثيلين (بدرجات مختلفة من الكثافة) والصوف الصخري المقاوم للماء أو المنسوج ، والذي يتم ربطه براتنج التصلد الحراري.
بشكل عام ، المواد المستخدمة في الإصلاحات الطفيفة هي الألواح الماصة والألواح المرنة والأشرطة ذاتية اللصق ، عازل صوت الكويت  مما يجعل من الممكن الحصول على العزل المطلوب للمنزل.
ما الذي يجب مراعاته قبل اختيار وتركيب العزل الصوتي في المنزل؟
تجدر الإشارة إلى أن أفضل عزل صوتي سيكون هو الذي يمكنه جمع العناصر التالية:
الموصلية المنخفضة للغاية والمقاومة الحرارية العالية لجعل قاعدة المنزل محمية من الحرارة والبرودة.
اجعله عازلًا صوتيًا بألياف لامتصاص الضوضاء وتقليلها.
اجعلها من مادة لها سلوك جيد أمام النار لتحسين أمن المنزل.
من ناحية أخرى ، بالإضافة إلى الغياب الواضح للضوضاء المزعجة ، فإن تركيب العزل الصوتي في المنزل يزيد من قيمته ، سواء في أي وقت إذا أردنا بيعه أو تأجيره.
في المدن الكبيرة ، يعد هذا عاملاً يمكننا تسليط الضوء عليه في الإعلانات ، نظرًا لأن الضوضاء المحيطة عادة ما تكون مزعجة أكثر مما هي عليه في السكان منخفض الكثافة ، مع عدد أقل من الجولات أو المركبات عالية السرعة. سيحدث نفس الشيء في مناطق الحانات والترفيه والتراس ، حيث يمكن أن تكون الضوضاء مزعجة بشكل خاص ، سواء أثناء النهار أو خلال ساعات الراحة.