abdallah hamada
#0


إذا لم تعد سيارتك القديمة تعمل ولكنها تستخدم بدلاً من ذلك مكانًا في حديقتك أو مكان مرآب ، فإن Cash For Unwanted Cars يعد خيارًا ممتازًا. ضمن هذا المحرك غير العامل توجد مناطق سيارات مستخدمة يبحث عنها شخص آخر. من خلال الترويج لسيارتك إلى أعلى ربح مقابل السيارات غير المرغوب فيها ، يمكنك إنتاج القليل من المال أثناء وضع تلك المناطق القديمة في السوق ليستخدمها شخص آخر لإصلاح سيارته.

كيفية اختيار النقود للسيارات غير المرغوب فيها

نقطة الانطلاق نحو Cash For Unwanted Cars تبحث سيارتك عن أعلى أجر للسيارات غير المرغوب فيها التي تتحمّس لكسر السيارات في فانكوفر لمناطق السيارات المستعملة. لن تدفع جميع أعلى مدفوعات للسيارات غير المرغوب فيها مقابل حطامي السيارات فانكوفر ، وقد تكسب أيضًا بعض النقود من الصفقة.

ابدأ في البحث عن محطمي السيارات فانكوفر وأعلى أجر للسيارات غير المرغوب فيها في موقعك. استخدم الصفحات الصفراء والإنترنت لرؤيتها ، ثم اتصل لمعرفة ما إذا كانوا على استعداد للموافقة على سيارتك. سيرغبون في معرفة أسباب عديدة للسيارة ، مثل الإنشاء والتصميم والموسم. سيرغبون أيضًا في معرفة ما هو الخطأ فيه ، إذا كنت تعلم. إذا لم تكن بعض السيارات التي تدفع أعلى سعر مقابل غير المرغوب فيه مفتونة ، فقد يكون ذلك بسبب امتلاكهم الكثير من تلك السيارة المعينة. استمر في الاتصال ، لأن شخصًا ما سيكون على استعداد لشرائه.

مقارنة الأسعار

ستختلف الكمية التي ستحصل عليها بشكل كبير من حديقة إلى أخرى. تأكد من الحصول على عروض أسعار من عدة جهات للتأكد من حصولك على تكلفة معقولة. لا تنس أنك لن تحصل على نفس القيمة للسيارة التي ستحصل عليها إذا كنت تروج لها في حالة القيادة.

تجهيز السيارة

بمجرد اختيارك حديقة متحمسًا لمناطق السيارات المستعملة في سيارتك ، انتقل عبر سيارتك وتخلص من كل شيء. دليل المستخدم والعنوان والعوامل المهمة هي كل ما تريده الحديقة تلقائيًا أو تحتاجها للسيارة. بمجرد تحويل السيارة إليهم ، لن يسمحوا لك بالعودة إليها مرة أخرى للمنتجات المحددة التي لم تتذكرها.

احصل على لقبك

يجب أن يكون لديك عنوان رئيسي واضح باسمك للترويج لسيارتك في المناطق. لا يريد Theestesting for Junk Cars أن يتحمل عناء إدارة السيارة المسروقة التي يبحث عنها رواد الأعمال. بالطبع ، أنت تعرف السيارة مرتبطة بك ، لكن صاحب أعلى سعر يدفع مقابل السيارات غير المرغوب فيها لا يريد ولا يريد أن يأخذ التهديد. إذا لم تتمكن من البحث عن العنوان ، فقم بشراء نسخة مكررة قبل أن تعرض السيارة.

خذ السيارة إلى الفناء

بمجرد أن يكون لديك العنوان الرئيسي في الداخل وغسل السيارة ، اصطحبها إلى الحديقة المحفوظة. إذا لم تستطع التوليد ، اسأل عما إذا كانوا على استعداد لسحبها أو تنظيمها لسحبها. عندما تظهر في السيارة ، سيتم تزويدك بأي تكلفة بيع بعد أن يقوم العمال بفحصها. توقع الاستقرار ، لأن هذا متوقع. إذا كنت راضيًا عن التكلفة ، فوافق عليها وأشر إلى العنوان الرئيسي. ستقوم بعد ذلك بتحويل السيارة والعوامل المهمة وستكون في طريقك ، ولا مزيد من القلق بشأن هذا الجنون القديم في حديقتك.

بعد أن تقدم السيارة ، فإن أعلى سعر مقابل السيارات غير المرغوب فيها سوف يفككها ويأخذ أي مناطق مفيدة منها. ثم يتم تسويق هذه المناطق للعملاء بتخفيض سعر أقل بكثير من تكلفة جانب جديد.

بدلاً من التآكل والتآكل في حديقتك ، تساعد السيارة الآن الآخرين الذين يحتاجون إلى مناطقها ولكنهم لا يريدون دفع تكلفة اختيار المناطق الخاصة بهم لهدم السيارات فانكوفر . بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك في الوقت الحاضر نقود في محفظتك.
 


صيانة رينو

صيانة لامبورغيني

صيانة فولكس فاجن

ورشة سيارات متنقله